اخر اخبار لبنان : الاستشارات… لا توافق على إسم ولا فيتو لعون!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبغ رئيس الجمهورية رئيس مجلس النواب مسبقاً انه سيحدد الاستشارات النيابية في 15 تشرين الاول، ولم يتواصل مع اي طرف آخر عدا عن بري.

وبحسب معلومات “الجديد”، ان دعوة عون الى الاستشارات النيابية الملزمة ليس نتيجة توافق على اي اسم ولا نتيجة اي تشاورات بل استشعاراً من عون ان الرهان على اتفاق ما أمر خاطىء، ويجب وضع الجميع امام مسؤولياتهم.

وأفادت المعلومات بان التواصل مع الرئيس مقطوع، وعون سيقبل بالاسم الذي تتفق عليه الكتل النيابية وليس لديه فيتو على اي اسم.

ووفق مصادر مطلعة للـOTV، ان طرح الرئيس نجيب ميقاتي لا يزال الوحيد المتداول به من حيث الشكل كحكومة تكنوسياسية لا التوزيع الطائفي الخاضع للتعديل، واسم ميقاتي من الاسماء المرشحة.

وعن طرح ميقاتي، قالت مصادر “القوات” للـOTV: مع كامل الاحترام لشخص ميقاتي لكن نحن ضد اي حكومة تكنوسياسية ولا نزال نعتبر ان خلاص هو بحكومة مستقلة تماما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الاستشارات… لا توافق على إسم ولا فيتو لعون! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق