اخر اخبار لبنان : الضنية تسجل 48 إصابة جديدة بـ”كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت خلية الأزمة والطوارئ في اتحاد بلديات الضنية “تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس “” المستجد”، مشيرةً إلى أنه “رقم قياسي يُعد الأعلى في الضنية مذ ظهرت أول إصابة فيها في 23 آذار الماضي”.

وقالت الخلية، في بيان: “أُعلنت هذه الإصابات بعد ظهور نتائج الفحوصات المخبرية التي اجرتها وزارة الصحة العامة اول من امس الاثنين في قاعة الملعب البلدي في بلدة بخعون الكائن في مشروع حربا على مخالطين لمصابين من بلدات بخعون، السفيرة، إيزال، مراح السراج، قرصيتا، نمرين، عين التينة، بيت حاويك، بطرماز وسير”.

وأضافت أن “الإصابات توزعت على البلدات والقرى كالتالي: السفيرة 19، قرصيتا 9، بخعون 8، نمرين 5، إصابتان في كل من عين التينة وبيت حاويك، وإصابة واحدة في بطرماز، إيزال ومراح السراج، بالإضافة إلى 9 حالات في المنطقة الرمادية سيعاد فحصها للتأكد من إصابتها أو عدمه”.

وتابعت: “دفع ذلك طبيبة القضاء الدكتورة بسمة الشعراني إلى التحذير من كارثة صحية سوف تحل على منطقة الضنية إذا لم يتقيد أهلها ويلتزمون الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة والضرورية التي أوصت بها وزارة الصحّة، من وضع الكمامة إلى التباعد الاجتماعي والحفاظ على النظافة والتعقيم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الضنية تسجل 48 إصابة جديدة بـ”كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق