اخر اخبار لبنان : عون لـAlvarez & Marsal: لنتائج حاسمة ودقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الجمهورية ميشال لوفد من شركة Alvarez & Marsal، ان الشعب اللبناني يتطلع باهتمام الى نتائج التدقيق الجنائي بالحسابات المالية لمصرف ، لأن التدقيق هو من الاصلاحات الاساسية للخروج من الاوضاع المالية والاقتصادية الصعبة.

وكان عون قد التقى التقى بحضور وزير المال في حكومة تصريف الاعمال غازي وزني وفداً من شركة Alvarez & Marsal التي ستتولى التدقيق المالي الجنائي في حسابات مصرف لبنان، واطلع من اعضاء الوفد على سير العمل، مشددًا على ضرورة التوصل الى نتائج حاسمة ودقيقة وواضحة معززة بالمستندات والأدلة الثبوتية.

وكان عون قد غرد، عبر حسابه على “تويتر”، قائلًأ: “الدولة القوية قد يحكمها أقوياء أو حكام عاديون، ولكنهم يحترمون الدستور ويلتزمون القوانين، وبذلك تقوى الدولة. الدولة الضعيفة يحكمها حتمًا أقوياء، ولكنهم لا يقيمون وزنًا للدستور ويتجاهلون القوانين، فيزدادون قوة ويزداد ضعف الدولة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عون لـAlvarez & Marsal: لنتائج حاسمة ودقيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق