اخر اخبار لبنان : بلدية البابلية: إصابة جديدة بـ”كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بلدية البابلية تسجيل إصابة جديدة بفيروس “”، مشيرًا إلى أن المصاب يخضع إلى الحجر المنزلي مع جميع أفراد عائلته وبمتابعة من اللجنة المختصة في البلدية.

وأشارت البلدية، في بيان، إلى أن “مجموع عدد الحالات الإيجابية المؤكدة حاليًا في البلدة قد ارتفع إلى 12 إصابة مثبتة”، طالبةً إلى “المخالطين ضرورة الحجر المنزلي 14 يومًا من تاريخ المخالطة للحالة الإيجابية كتدبير احترازي”.

وجددت دعوتها إلى “التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، خصوصًا في ما يتعلق بوضع الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الاجتماعي، منعًا لتفشي الفيروس وحفاظًا على السلامة العامة مع وجوب التزام الحجر المنزلي لجميع المخالطين”، متمنيةً أن “لا يصيبهم مكروه وللحالات المصابة الشفاء العاجل”.

وذكّرت أهالي البلدة والمقيمين فيها بـ”تجنّب الاختلاط مع أشخاص من خارج البلدة، قد يكونوا حاملين لهذا الوباء، كما منعت الرحلات السياحية أو الدينية منعًا باتًا تحت طائلة الملاحقة القانونية للجميع”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية البابلية: إصابة جديدة بـ”كورونا” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق