اخر اخبار لبنان : ترقّب لبيان للمطارنة الموارنة.. ماذا سيتضمن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تترقّب الأوساط السياسية، اليوم الأربعاء، البيان المُنتظر من الاجتماع الشهري لمجلس المطارنة الموارنة الذي سيُعقد التاسعة والنصف صباح اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، الذي انتقل إليه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي من الديمان.

وقالت مصادر مطّلعة لصحيفة “الجمهورية” إن “البيان سيُجري مقاربة مركّزة للقضايا التي أعطتها بكركي الأولوية في المرحلة الراهنة، من موضوع الحياد الإيجابي إلى القراءة التي أجرتها للوضع على مختلف الصعد، وتحديدًا تلك التي كانت مَدار نقاش انطلاقًا من سلسلة عِظات البطريرك الراعي كل أحد، مع مجموعة من الخلاصات والدراسات التي انتهت إليها الهيئات الاستشارية المحيطة به والتابعة للكنيسة المارونية والدائرة في فلكها على أكثر من مستوى تربوي واقتصادي واجتماعي وسيادي ووطني، كما بالنسبة إلى علاقات الخارجية وأسباب الحصار الذي يعاني منه لبنان منذ 3 سنوات تقريبًا، والأسباب التي دفعت الى هذا الوضع الصعب الذي لم يعرفه لبنان من قبل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ترقّب لبيان للمطارنة الموارنة.. ماذا سيتضمن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق