اخر اخبار لبنان : الصمد ناشد التدخل لإخماد الحريق في غابة اللزاب في كفربنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشد النائب جهاد الصمد قيادة الجيش “التدخل لإخماد الحريق الذي اندلع في غابة اللزاب في بلدة كفربنين – الضنية، وامتد على مساحة واسعة من أحراج البلدة”، داعيًا إلى “إرسال طوافات عسكرية للمساعدة في إخماد الحريق الذي يتمدد بسرعة”.

وأوضح الصمد أنه “اتصل بالمدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار للغاية نفسها، وأن خطار أبلغه أن عناصر الدفاع المدني يبذلون قصارى جهدهم لإخماد الحريق، لكن وعورة المكان وصعوبة وصول آليات الدفاع المدني إلى موقع الحريق يحول دون تمكنهم من ذلك”.

وأشار الصمد إلى أنه “اتصل بنائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر لوضعها في صورة ما يجري لكنها لم تكن على السمع. وكذلك الأمر اتصل بمدير مخابرات الجيش للغاية ذاتها”.

ولفت إلى أن “غابة اللزاب في المنطقة تعد من المناطق الحرجية النادرة في الضنية ولبنان وفي ، وأن حمايتها من الحرائق والحفاظ عليها كثروة وطنية وبيئية مسؤولية الجميع من دون استثناء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الصمد ناشد التدخل لإخماد الحريق في غابة اللزاب في كفربنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق