اخر اخبار لبنان : اعتصام في وزارة الطاقة: “لوقف التهريب الى سوريا” (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل عددٌ من المحتجين مديرية النفط في وزارة الطاقة احتجاجاً على التقنين في توزيع المحروقات، لا سيما مادة البنزين وإمكان رفع الدعم عنها لاحقا.

ودعا المحتجون الى “وقف عمليات تهريب المحروقات الى ”، وطالبوا المسؤولين بـ”اتخاذ موقف حاسم في هذا الشأن”، داعين القوى الامنية الى التحرك ميدانيا.

والتقى المحتجون المديرة العامة للنفط اورور فغالي، رافضين ان تبقى في منصبها، وهي تحت المحاكمة. فردت بالقول: “أتفهم وجع الناس وأشعر بما يعاني الشعب، ونحن مقبلون على ايام صعبة”.

وردا على سؤال عن باخرة الزهراني، قالت: “ان اي باخرة تدخل الى يجب ان تأخذ اجازة من المديرية العامة للنفط، والحديث مع مصرف لبنان مسبقا للحصول على الـ90%. لذلك تم منع تلك الباخرة من الدخول لانها غير مسجلة في سجلات مديرية النفط ولا في سجلات مصرف لبنان”.

ودعا المحتجون الدولة الى “توقيف المهربين الذين يتحدون الدولة ولا يكترثون لهيبتها من خلال بعض الفيديوهات التي وزعت”، مستنكرين “عدم تحرك السلطة والقوى الامنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم”.

وتوجهوا الى فغالي بالقول: “اذا لم تكوني جزءا من هذه السلطة الفاسدة، فعليك بالاستقالة والا فأنت من المشاركات في عملية الفساد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اعتصام في وزارة الطاقة: “لوقف التهريب الى سوريا” (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق