اخر اخبار لبنان : فحوص لكورونا مجانًا في غلبون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة الطوارئ في بلدية غلبون – قضاء جبيل انه “بمسعى من قائمقام جبيل ناتالي مرعي الخوري وبالتعاون مع مستشفى رزق الجامعي LAUMC-RH ، والمجلس البلدي ، سيتم يوم غد الثلثاء اجراء فحوص الـ PCR لجميع مخالطي الحالات المثبتة المصابة بفيروس والأشخاص الأكثر عرضة”.

ودعت اللجنة في بيان المواطنين للتواصل معها على الارقام 71-475393 / 76-770076 لحجز الفحوصات التي ستجرى بحسب مواعيد محددة مسبقا بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا.

ووصفت اللجنة الحملة الوطنية لمحاربة تفشي وباء COVID-19 من عيادة LAU الطبية المتنقلة لإجراء فحوصات PCR مجانا، ب”المبادرة الإنسانية من المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق وكلية الطب في الجامعة اجراء فحص كورونا مجانا لمحاصرة انتشار المرض خصوصا لكل من ليس له ضمان أو تأمين طبي من خلال تسيير عيادة متنقلة وتأمين فحص PCR المجاني للمجتمع ودعمه في مواجهة هذا الوباء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فحوص لكورونا مجانًا في غلبون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق