اخر اخبار لبنان : قبيسي: نقف خلف الاتحاد العمالي في اي تحرك ان رفع الدعم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض أمين سر نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه الجنوبي عباس قبيسي في بيان “سياسة رفع الدعم الكامل أو التدريجي عن المواد الأساسية، قمح أدوية ومحروقات، الجاري تنفيذها خفية وتحت اجنحة الظلام، والتي ستنعكس سلبا على جميع المواد الغذائية والمعيشية والصحية غلاء فاحشا وتسللا على حقوق الطبقة العاملة الكادحة وذوي الدخل المحدود”.

وقال:” ما يحكى عن بطاقات تموينية لآلاف العائلات لا تراعي الواقع، فيما المطلوب دعم أكثر من %90 من الشعب اللبناني حيث أصبح الفقر والحرمان لا تميزه بين معظم الطبقات المسحوقة والتي أصبحت كورقة تركلها رياح الفقر والجوع والعوز والحرمان على رصيف الوباء، في زمن اسوأ أزمة إقتصادية يمر بها الوطن الحبيب لبنان”.

وأضاف: “نحذر القيميين من مغبة القرارات الارتجالية التي ستؤدي الى مزيد من افقار العمال، والأجدى استعادة المال المنهوب والمال المهرب لمعالجة الأوضاع بدل من عصر وكسر المستخدمين والعمال والاجراء، ووضع المؤسسات على شفير الافلاس وإدخالنا في ما بعد الى بيت الطاعة، وهذا لن يمر وسنقف خلف قيادة الاتحاد العمالي العام في اي تحرك يراه مناسبا، بعدما بلغ السيل الزبى”.

وناشد قبيسي المسؤولين “الاستعجال في تشكيل حكومة إستثنائية قادرة على انقاذ الوضع الاقتصادي والمعيشي في أسرع وقت حيث أصبحت الأمور قاب قوسين او ادنى من الانفجار”.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قبيسي: نقف خلف الاتحاد العمالي في اي تحرك ان رفع الدعم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق