اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية بعبدات: 5 إصابات كورونا في البلدة فلم العزل؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب رئيس بلدية بعبدات هشام لبكي، في كتاب الى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي عبر قائمقام المتن مارلين حداد ومحافظ جبل محمد المكاوي، ب”تعديل قرار إقفال البلدة بسبب فيروس ”، معتبرا انه “قرار مجحف بحق البلدة”.

وأوضح ان “عدد الحالات الإيجابية في بلدة بعبدات يبلغ حاليا 5 أشخاص فقط، ولا يعانون من أي عوارض، من أصل 12 الف مقيم في البلدة، وهذا العدد غير كاف لعزلها بأكملها، فما يستدعي العزل وجود عشرات الإصابات لا بل المئات وهذا ليس واقع بلدة بعبدات”.

وقال: “البلدية تتخذ الإجراءات الوقائية كافة للحد من انتشار الفيروس، وتقوم بتنفيذ التعليمات الواردة من وزارة الصحة عبر المحافظ والقائمقام”.

ولفت الى ان “بعبدات بلدة اصطياف بامتياز وليس هناك أبنية سكنية مكتظة وأغلب الأبنية منفردة، كما ان مركز مخابرات الجيش الموجود في البلدة على علم بأسماء كل الحالات الإيجابية وعناوينها”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية بعبدات: 5 إصابات كورونا في البلدة فلم العزل؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق