اخر اخبار لبنان : معوّض زار سفارة الكويت وأبرق معزّيًا: نعزّي أنفسنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدّم رئيس “حركة الاستقلال” النائب المستقيل ميشال معوض التعازي في السفارة الكويتية في بوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كما أبرق إلى الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح متقدّمًا “منه ومن الشعب الكويتي الشقيق بأصدق مشاعر المواساة برحيل الفقيد الكبير”.

وجاء في برقية العزاء:

“صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، خسرت الكويت والعالم العربي بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائدًا ملهمًا من كبار القادة الحكماء العرب تميز بالتمسك بالمواقف المشرفة في كل القضايا العربية المصيرية، وكان دائم المساعي بهدف رأب الصدع ولم الشمل العربي.

وخسر أخًا كبيرًا ومحبًّا، وصديقًا لم يترك لبنان يومًا في كل الأزمات والظروف العصيبة التي مرّ فيها، وهو من اعتاد أن يزور لبنان ويعرف مدنه وبلداته وجباله ومحبّة أبنائه للكويت بقيادتها وأهلها.

خسر لبنان الأمير الذي عمل بجهد كبير لإنقاذ لبنان من الحرب، وترأس اللجنة السداسية العربية وعمل على تقريب وجهات النظر بين الأطراف اللبنانية، ما مهّد إلى ولادة التوافق في اتفاق الطائف وانتخاب الرئيس الشهيد رينه معوّض الذي ربطته بأمير الكويت المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح علاقات مودة واحترام متبادلة.

نعم خسارتنا كبيرة كلبنانيين، كما خسارة الكويتيين، ولذلك نعزّي أنفسنا، كما نتقدّم منكم ومن الشعب الكويتي الشقيق بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة. ونحن على ثقة أن المولى عز وجل سيشمل سمو الأمير الراحل بواسع رحماته، وسيجزيَه على ما قدم للكويت وللعرب خير الجزاء. وندعو الله عزّ جلّ أن يلهمكم والشعب الكويتي الشقيق جميل الصبر والثبات، وأن يتغمد فقيد الكويت والعرب بواسع رحماته”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : معوّض زار سفارة الكويت وأبرق معزّيًا: نعزّي أنفسنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق