اخر اخبار لبنان : درغام: سنسهل تشكيل الحكومة مع أي رئيس يُكلّف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب عضو تكتل “ القوي” النائب أسعد درغام عن أمله بأن “يستطيع لبنان استغلال ثرواته النفطية بعد المفاوضات على ترسيم الحدود مع العدو الاسرائيلي”.

وشدد على انه “لا يجوز أن يحرم الجيش من حقوقه خصوصا أن مرسوم ترقية ضباط ال1994 لا يزال عالقا في وزارة المالية”. وقال: “لن يكون هناك أي عفو عن أي شخص تلطخت يداه بدماء الجيش، وهذا من المقدسات بالنسبة إلينا. ويمكن مناقشة قانون العفو العام خارج إطار العفو عن الإرهابيين”.

وعن الطالبي، قال درغام في حديث لإذاعة “صوت المدى”: “أكدنا لرياض سلامة أن بعض المصارف لا تلتزم بقرار مصرف لبنان بشأن الدولار الطالبي، بينما القانون الذي أقر في مجلس النواب خلال الجلسة الاخيرة يلزم المصارف به”.

وقال عن تشكيل الحكومة: “سنسهل تشكيل الحكومة وسنستمر بالجو الايجابي مع أي رئيس جديد يتم تكليفه، ونتمنى أن نستفيد من أخطاء الماضي”.

وتمنى درغام على أهالي والقبيات “التزام الحجر المنزلي للحد من تفشي بفيروس المستجد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : درغام: سنسهل تشكيل الحكومة مع أي رئيس يُكلّف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق