اخر اخبار لبنان : هل يحضّر الثنائي “بيعة” جديدة لواشنطن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال وهج “الترسيم الحدودي” مع إسرائيل يطغى على شريط الأحداث الداخلية، في حين يغرق الملف الحكومي في غيبوبة قسرية بانتظار معطيات جديدة من المفترض أن تبدأ طلائعها بالتبلور أكثر الأسبوع المقبل في ضوء استئناف الاتصالات والمشاورات بين الرئاستين الأولى والثانية.

لكنّ الجمود المستأثر بالمشهد الحكومي، خرقه بالشكل أمس خبر استقبال رئيس مجلس النواب في عين التينة نائب حاكم المصرف المركزي السابق محمد بعاصيري، وهو ما استرعى انتباه مصادر مراقبة توقفت باهتمام عند دلالات هذا اللقاء وأبعاده، موضحةً لـ”نداء الوطن” أنّ “بعاصيري يبقى مرشحاً جدياً لرئاسة الحكومة باعتباره من الشخصيات التي تحظى بدعم غربي وأميركي على وجه التحديد، وبالتالي ليس مستبعداً أن يكون استقبال بري له أتى في سياق استكشاف آفاق وإمكانيات التفاهم حكومياً ليبنى على الشيء مقتضاه في مشاورات التكليف والتأليف”، وختمت المصادر متساءلةً عما إذا كان “الثنائي الشيعي يتحضّر لتقديم “بيعة” حكومية للأميركيين بعد “البيعة” الحدودية”؟.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : هل يحضّر الثنائي “بيعة” جديدة لواشنطن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق