اخر اخبار لبنان : بعد اقفال بلدات بسبب كورونا.. هذا ما قررته “التربية” بشأن المدارس!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت وزارة التربية في بيان بأنه “بناء على المرسوم رقم 6157 تاريخ 21/1/2020 ( تشكيل الحكومة)، وبناء على قرار وزارة الداخلية والبلديات رقم 1205 تاريخ 2/10/2020 القاضي بإقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع اصابات الكورونا فيها، وبناء على ضرورات المصلحة العامة ومقتضيات السلامة العامة، يقرّر ما يلي:

المادة الاولى:

تقفل بشكل كامل المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة والوحدات الادارية والفنية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التابعة لها، الواقعة في نطاق القرى والبلدات المشار اليها في المادة الثانية من قرار وزارة الداخلية والبلديات رقم 1205 تاريخ 2/10/2020 وذلك اعتبارا من  الساعة السادسة صباح يوم الأحد الواقع فيه 4/10/2020 حتى الساعة السادسة من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 12/10/2020 .

المادة الثانية:

يعفى الموظفون والمتعاقدون والأجراء المقيمون في نطاق القرى والبلدات المقفلة المشار اليها في المادة الاولى، من الحضور الى مراكز عملهم،  طيلة فترة الاقفال.

المادة الثالثة:

تمدد فترة التسجيل في المدارس والثانويات الرسمية حتى تاريخ 17/10/2020 ضمنا.

المادة الرابعة:

يبلغ هذا القرار حيث تدعو الحاجة.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد اقفال بلدات بسبب كورونا.. هذا ما قررته “التربية” بشأن المدارس! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق