اخر اخبار لبنان : شقيق جو نون: قيل لنا ان هناك أشلاء لأخي وهذا ما تبين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت شقيق شهيد فوج الإطفاء جو نون، وليم نون إلى ان اهالي شهداء الفوج الذين قضوا في انفجار مرفأ اعطوا الدولة اللبنانية مهلة “شهرين بكافة اجهزتها بالتحقيق بانفجار مرفأ بيروت ولكن لم نر اي تطور في هذا الاتجاه وسيكون لنا مؤتمر صحافي يوم الاثنين مع اهالي شهداء فوج الإطفاء وسنحدد مهلة زمنية قصيرة وإن لم تتم تلبية المطالب سنقوم بتحركات تصاعدية”.

وأشار نون في حديث عبر “صوت كل ” إلى انه “تم الاتصال بنا وقيل لنا ان هناك اشلاء لأخي جو وتبين لنا ان الجثة هي نفسها التي رأيناها للمرة الأولى وحينها قيل لنا انها ليست لجو وهذا يظهر حجم الاستهتار الذي نعاني منه مع الدولة وعدنا لندفن اخي للمرة الثانية في تابوت آخر بعد الدفن الأول”.

وقال نون:”نريد معرفة ما حصل ونريد المحاسبة واما نعيش كلنا تحت الدولة وسقف القانون او فليأخذ كل واحد حقه بيده وبطريقته ولكن لن نقبل ان تكون تضحيات شقيقي ذهبت سدى”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : شقيق جو نون: قيل لنا ان هناك أشلاء لأخي وهذا ما تبين! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق