اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية بيت لهيا: إصابتان بكورونا في الحجر المنزلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب رئيس بلدية بيت لهيا انطوان اسطفان، الاهالي في بيان، بـ “ضرورة الوقاية من فيروس ”، لافتا إلى انه “بعد ظهور حالتين ايجابيتين في البلدة بتاريخ 1/10/2020، وهما في الحجر المنزلي وبحالة جيدة ونتمنى لهم الشفاء العاجل، كان لا بد لنا من التعاون وإياكم للعمل على عدم انتشار الوباء ونرجو منكم أحذ العلم بالآتي:

– لقد تم إجراء فحوصات مخبرية لجميع المخالطين للمصابين وأتت النتائج سلبية ونحن ننتظر باقي النتائج والجميع في الحجر المنزلي.

– نرجو على كل من خالط المصابين الاتصال بالبلدية، ونحن على استعداد كامل إجراء فحص كورونا له.

– نأمل من الجميع التقيد بإجراءات السلامة ووضع الكمامات والقفازات والتقيد بأوقات الخروج المسموح بها.

– يطلب من أصحاب المحال في البلدة وضع المعقمات على المدخل وعدم السماح لأي كان من الدخول إلى الداخل مع إلزامية الكمامة.

– إن الوضع الصحي في البلدة هو تحت السيطرة والبلدية تتابع عن كثب كل الأمور بالتنسيق مع خلية الأزمة وقائمقامية راشيا، لكن بتعاونكم نتخطى هذه الأزمة ونصل وإياكم إلى بر الأمان.

– إن بلدية بيت لهيا على جهوزية تامة لتقديم المساعدة والعون وتأمين الفحوصات المجانية لمن يشعر أنه بحاجة، ونحن على السمع على مدار الساعة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية بيت لهيا: إصابتان بكورونا في الحجر المنزلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق