اخر اخبار لبنان : بلدية نهر ابراهيم: للالتزام بتوصيات وزارة الداخلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت بلدية نهر ابراهيم في قضاء جبيل تعميما الى أبناء وسكان البلدة، جاء فيه: “استنادا لقرار وزير الداخلية والبلديات رقم 1205 تاريخ 2/10/2020 المتعلق بإقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع إصابات الكورونا فيها، وبناء على ضرورات المصلحة العامة ومقتضيات السلامة العامة، يطلب من كافة أبناء وسكان البلدة دون استثناء التقيد بما يلي:

أولا: تقفل بشكل كامل كافة الإدارات والمؤسسات الرسمية والخاصة ضمن نطاق البلدية باستثناء الصيدليات والسوبرماركت “خدمة الديليفري فقط ” اعتبارا من الساعة 6.00 صباحا من يوم الأحد 4/10/2020 ولغاية الساعة 6.00 صباحا من يوم الاثنين 12/10/2020.

ثانيا: يمنع التجول والاختلاط مع وجوب التزام المنازل واعتماد الكمامة لتغطية الأنف والفم عند الضرورة للتنقل طيلة الفترة المحددة اعلاه، وإن كل تجول غير مبرر وضروري يعتبر مخالفة قانونية ويعرض المخالف للمساءلة.

ثالثا: في حال مخالفة مضمون هذا التعميم سيتم تسطير محاضر ضبط في حق المخالفين من قبل شرطة البلدية وقوى الأمن الداخلي وفقا للأصول القانونية والأنظمة المرعية الإجراء.

رابعا: في حال اضطرار أي موطن لمغادرة منزله لأي سبب كان، يقتضي الاتصال بالخط الساخن (شرطة البلدية 713138/76 – خط الطوارئ لقوى الأمن الداخلي 112).

خامسا: يعمل بمضون هذا التعميم اعتبارا من يوم الأحد 4/10/2020 الساعة 6.00 صباحا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بلدية نهر ابراهيم: للالتزام بتوصيات وزارة الداخلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق