اخر اخبار لبنان : ما لم يقله أمين عام “الحزب” في خطابه!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب سمير سكاف في “اللواء”:

تحدث سماحة السيد حسن أمس عن أسباب إفشاله تشكيل الحكومة في إطار مواجهة السنية السياسية التي يخاف منها أن تبيع البلد وثرواته وتؤدي به الى 5 أيار وبالتالي الى 7 أيار جديد، وتوجه الى الرئيس الفرنسي بالتفصيل رداً على مؤتمره الصحافي.

طبيعية هي اشارة السيد الى محاربة الارهاب، وطبيعي الرد على العدو الاسرائيلي. وطبيعي أيضاً أن يرفض الاتهامات التي تطاله مع حلفائه! ولكن الغريب أن لا يتوجه السيد الى اللبنانيين بحلول لحياتهم المأساوية اليومية! وهو إذ لم ينكر تحمل بعض المسؤولية لما آلت إليه الأوضاع، محملاً رؤساء الحكومات القسط الأكبر من المسؤولية. إلا أن حجم مسؤولية حزب الله مع حلفائه في تردي أمور الناس والبلاد هي كبيرة جداً، لكل ما واجه ويواجه اللبنانيين من كوارث مالية واجتماعية وانسانية! فكأن حزب الله كان شريكاً في حكومات لبلدان أخرى! أو كأن مسؤولية ايجاد الحلول «مش شغلتهن»!!! بدا السيد أمس بعيداً جداً عن أهله وعن أوجاعهم!

لم يقل السيد لماذا لا يستطيع اللبناني أن «يعبي بنزين»! ولماذا وكيف ما يزال التهريب مسموحاً على أعين السيد وكافة الرؤساء! لم يقل السيد كيف يستطيع اللبناني، كمودع صغير أو كبير أن يحصل على القليل من أمواله من المصارف! ولا كيف تمّت سرقة أموالهم أو تحويل قسم منها الى الخارج تحت أنظار عدد من وزراء المالية الموالين لفريقه السياسي! لم يقل السيد كيف سيواجه اللبنانيون مسألة رفع الدعم المرتقب عن الطحين والدواء والمحروقات!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ما لم يقله أمين عام “الحزب” في خطابه! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق