اخر اخبار لبنان : 3 إصابات بكورونا في كفرعقا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بلدية كفرعقا أنه بعد أن أجرى المخالطون للحالات السابقة لفيروس أكثر من 30 فحص PCR، تبين أن غالبية الحالات سلبية باستثناء اثنان من المحجورين كانت نتائجهما ايجابية، وقد أكملا عملية الحجر المنزلي نظرا الى أن الأعراض خفيفة.

كما أعلنت البلدية أن “أحد أبناء القرية القادم حديثا من الخارج والمحجور خارج القرية نتيجته إيجابية”، مؤكدة أن “الاشخاص الثلاثة المحجورين بصحة جيدة والاعراض ما تزال خفيفة”.

وناشدت البلدية في بيان الجميع التوقف عن “القيام بالزيارات غير الضرورية واستقبال الزوار من خارج البلدة والحفاظ على التباعد الاجتماعي والحفاظ على نظافة اليدين بالاضافة الى استخدام الكمامات خارج المنزل”.

كما طلبت من اصحاب المحلات على أنواعها والكنائس “التقيد بتعليمات وزارتي الصحة والداخلية” خصوصا لجهة استخدام الكمامات ومنع الازدحام.

وختمت: “جميع الاصابات حتى الساعة هي إصابات محدودة التأثير ولكن في حال وجود اصابة واحد في اماكن الازدحام، لا سمح الله، فإن الكارثة ستحل وسنضطر الى الطلب من الدولة اقفال البلدة كليا وهذا سينعكس سلبا على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والروحية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : 3 إصابات بكورونا في كفرعقا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق