اخر اخبار لبنان : حسن: “بكفّي مزايدات على حساب أعصاب الناس”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “طول ما هو الرسمي محدد من مصرف والدعم مستمر، زيادة تعرفة المستشفيات ورفع سعر الدواء مش مطروح؛ وزارة الصحة تعمل بموجب القانون اللبناني وعلى الكل المشاركة بالحل مش بالعكس؛ بكفّي مزايدات على حساب أعصاب الناس ووجعها”، وارفق تغريدته بهاشتاغ  #حسوّا_بالوجع.

وكان مستشفى الجامعة الأميركية قد قرّر وبشكل مفاجئ، رفع تعرفة خدماته الطبية ابتداء من اليوم الخميس. وفي حين أكد عاملون في المستشفى ما تضمنته رسالة انتشرت مفادها بأن مستشفى الجامعة الأميركية سيعتمد مبلغ 3900 ليرة كسعر صرف للدولار، وبناءً عليه ستتضاعف كلفة الخدمات الطبية التي يقدمها المستشــفى.

ومن جهته، أكد نقيب المستشفيات الخاصة سليمان هارون ألا قرار من قبل كل المستشفيات برفع التعرفة، الا أن قرار مستشفى الجامعة الأميركية برفع أسعارها هو أول الغيث لأن المستشفيات لم تعد قادرة على الاستمرار بهذه التسعيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حسن: “بكفّي مزايدات على حساب أعصاب الناس” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق