اخر اخبار لبنان : إتصالٌ متوقع بين عون وماكرون.. هل من بوادر أمل؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علمت “الجمهورية” انّ اتصالاً سيحصل في الساعات المقبلة بين رئيس الجمهورية ميشال ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون للتشاور في آخر التطورات.

وكان عون قد التقى الرئيس المكلّف مصطفى أديب الخامسة عصر الخميس وعرضَ معه نتائج الاتصالات والمشاورات الجارية لتشكيل الحكومة العتيدة، والسبل الآيلة الى تذليل الصعوبات التي برزت في الفترة الاخيرة، مع الابقاء على هدف الاسراع في ان تُبصر الحكومة الجديدة النور في اسرع وقت ممكن.

وخلال اللقاء، طلب عون من أديب “الاستمرار في الاتصالات الجارية لمعالجة الملف الحكومي، لأنّ الظروف الراهنة في البلاد تستوجب عملاً إنقاذياً سريعاً، لا سيما انه انقضى 16 يوماً على التكليف ولبنان ينتظر التفاهم على تشكيل حكومة جديدة”. وأكد “التمسّك بالمبادرة الفرنسية بكل مندرجاتها، والتي كانت قد حظيت بتوافق القيادات السياسية اللبنانية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : إتصالٌ متوقع بين عون وماكرون.. هل من بوادر أمل؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق