اخر اخبار لبنان : فوج إطفاء بيروت ووعود البلدية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت آمال خليل في صحيفة “الأخبار”:

بعد انتشار الدعوات بين عناصر فوج إطفاء للإعتصام أمام مبنى بلدية بيروت عصر الخميس، بالتزامن مع عقد اجتماع لمجلسها البلدي، فضل رئيس البلدية جمال عيتاني و عدد من الأعضاء إلغاء الإجتماع تحسباً للتصادم مع عناصر الفوج والمتضامنين معهم. الإعتصام الأول من نوعه عقب انفجار مرفأ بيروت في 4 آب واستشهاد عشرة من عناصر الفوج، جاء بعد مماطلة البلدية التي يتبع الفوج لها بتنفيذ مطالب العناصر من منح مساعدات مالية واجتماعية لأهالي الشهداء وصرف باقي نفقات دفنهم ومنح كل من أنهى 25 سنة من الخدمة، 85 في المئة من أصل راتبه كتعويض نهاية الخدمة، وترقية الرتباء والعرفاء الذين لم تشملهم الترقية الجزئية في 2018.

وكبديل عن اجتماع البلدية، استضاف محافظ بيروت مروان عبود اجتماعاً في مكتبه بين وفد من الفوج وعيتاني وعضوي البلدية رامي الغاوي وطوني سرياني. وعدها، توجه المجتمعون إلى مقر الفوج في الكرنتينا لإبلاغ العناصر باستعداد البلدية لإقرار مطالبهم في الجلسة المقبلة المرجح عقدها الإثنين المقبل. لكن وعد عيتاني الجديد لم يصدقه عدد من العناصر الذين هاجموا البلدية وسياستها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : فوج إطفاء بيروت ووعود البلدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق