اخر اخبار لبنان : أبي خليل: يستميت نواب جعجع بإغراق الإعلام بتصريحات تافهة لتغطية فشلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرد عضو تكتل “ القوي” النائب سيزار أبي خليل، عبر “تويتر”، قائلًا: “يستميت نواب بإغراق الإعلام بتصريحات تافهة لتغطية فشلهم وظهور وجههم المجرم والإلغائي الذي حاولوا إخفاءه بصرف الملايين على الإعلام والصورة. أعزائي المثل الشعبي يقول: “شو فيها تعمل الماشطة بالوجه البشع”!”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق