اخر اخبار لبنان : أمين سر البابا فرنسيس في بيروت بزيارة تضامنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل بعد ظهر الخميس الى مطار رفيق الدولي – ، أمين سر قداسة البابا فرنسيس الكاردينال بيترو بارولين، في زيارة تضامنية مع بيروت وعائلاتها المسيحية وجميع اللبنانين، بعد الانفجار المأساوي في مرفأ بيروت في الرابع من شهر اب الماضي، لإحياء ذكرى الضحايا و للصلاة من اجل إعادة إعمار المدينة والوطن بسرعة.

واستقبل الكاردينال بارولين على أرض المطار وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه، السفير البابوي في جوزيبي سبيتري والمستشارة عبير العلي من مديرية المراسم في وزارة الخارجية اللبنانية الى وفد من السفارة البابوية في لبنان ووزارة الخارجية اللبنانية.

وسيتوجه الكاردينال بيترو بارولين والوفد المرافق من المطار مباشرة الى كنيسة القديس جاورجيوس في بيروت، وسيزور ورئيس أساقفة بيروت الماروني المطران بولس عبد الساتر في حضور أساقفة بيروت الكاثوليك (الروم الملكيين والكلدانيين والسريان والأرمن واللاتين) وبعض كهنة الرعايا.

كما سيشارك في صلاة من أجل المدينة وضحايا الانفجار، وسيعقد لقاء في قاعة الكاتدرائية في حضور أساقفة بيروت ومشايخ وأئمة الطوائف الإسلامية والقادة الدينيين، ومشاركة بعض كهنة الرعايا والرهبان والراهبات.

كما يزور الكاردينال بارولين جامع محمد الأمين الكبير، ثم كاتدرائية الروم الأرثوذكس وكاتدرائية الروم الملكيين.

ومن المقرر ان يشارك الكاردينال بارولين في قداس في مزار سيدة لبنان حريصا، على ان يزور قبل ظهر الجمعة رئيس الجمهورية في بعبدا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق