اخر اخبار لبنان : ستريدا جعجع: العمل في مستشفى بشري الحكومي يبدأ قريباً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرضت الهيئة الادارية لـ”مؤسسة جبل الارز” اجتماعها الدوري برئاسة النائب ستريدا ، مسار العمل بعد انفجار مرفأ والكارثة التي نتجت عنه على مستوى العاصمة والبلاد، ما ادى الى تجميد الحركة من 4 آب وحتى 20 منه، بهدف لملمة الجراح ومسح الاضرار.

وقد تضرر في هذا الانفجار منزل نقيب المقاولين ومكاتبه في بيروت، فتوقفت مجمل حركة الاتصالات والاجتماعات المتعلقة بمشروع تجهيز المرحلة الاخيرة من مستشفى بشري – انطوان الخوري ملكة طوق الحكومي.

وكانت قد عقدت خلال الاسبوع الماضي اجتماعات عدة، بين ممثلي المؤسسة النائب جوزاف اسحق والمهندس اسعد كيروز وبين المتعهد المهندس مارون حلو وشركة خطيب وعلمي حيث استؤنفت التحضيرات المتعلقة بمشروع المستشفى الحيوي، والذي بات من الضروري، نتيجة الظروف المستجدة، الانتهاء منه في اسرع وقت ممكن ، خصوصا بعد تضرر الكثير من المستشفيات في العاصمة بسبب الانفجار.

وشكرت جعجع باسم النائب اسحق وباسمها وباسم اهالي منطقة بشري خصوصا والشمال عموما “جميع الذين وقفوا الى جانبهم ودعموا هذا المشروع الحيوي”، واكدت “انها والنائب اسحق على الوعد الذي قطعاه للأهل في منطقة بشري خصوصا والشمال عموما، بأن هذا المرفق الذي يجهدان لاستكماله في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمالية الصعبة التي تمر فيها البلاد، سيبدأ العمل فيه في أقرب وقت ممكن”.

وقرر المجتمعون، في ضوء استمرار فيروس بالتفشي على نطاق واسع في البلاد، “الابقاء على قرار الاقفال المتخذ سابقا لبيت الطالب الجامعي للعام الدراسي 2020-2021”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق