اخر اخبار لبنان : أبي رميا لعقيص: “البادئ أظلم”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعليقًا على تغريدة عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص، غرّد عضو تكتل “ القوي” النائب سيمون أبي رميا، عبر “تويتر”، قائلًا: “المثل يقول: “البادئ أظلم”. وهذه هي خطيئة زميلنا بيار. أنت وأنا وقّعنا على ميثاق قدّمناه إلى مجلس النواب يدعو إلى مكافحة خطاب الحقد والكراهية”.

وأضاف: “لو أنّ بيار كان قد تمعّن بما كتبنا سوية، لما كنّا دخلنا في هذه السجالات التي سئم منها المواطن. احترامًا لتعهدنا المشترك، انهي حديثي هنا”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق