اخر اخبار لبنان : نصار عن دياب: “شحّاد ومشارط”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقّع عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنيس نصّار، في حديثٍ مع “الأنباء” أن يكون لكلام دياب تداعيات سلبية ليس بما يتعلق بعلاقة بفرنسا فحسب، بل بمجموعة الدول الأوروبية، قائلاً: “يبدو أن دياب طبّق المثل القائل، “شحّاذ ومشارط”، فلبنان يطالب الدول بالوقوف إلى جانبه في هذا الأزمة، فيأتي وزير خارجية فرنسا ليقول للمسؤولين بأن دولته إلى جانبنا، بشرط القيام بالإصلاحات التي تعهّدنا بها في مؤتمر سيدر، ليأتي ردّ رئيس الحكومة خالياً من الدبلوماسية ومن اللياقات، خاصة وأن لودريان هو ضيف لبنان”.

وتابع: “مهما كانت الأسباب، لا يجوز أن يخاطَب بهذه الطريقة”، مذكّراً بأن “فرنسا لم تقصّر أبداً مع لبنان منذ ما قبل باريس 1، وباريس 2، وباريس 3، وصولاً إلى سيدر”، كاشفاً أن “المساعدات التي تقررت في سيدر موجودة، شرط تنفيذ الإصلاحات. فماذا كانت النتيجة؟”

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق