اخر اخبار لبنان : عكر: الحكومة باقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت نائبة رئيس الحكومة وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر “الكلام عن موكبي في الضاحية الجنوبية ولقائي مع الحاج وفيق صفا”، إلا أنها قالت إن “الضاحية منطقة عزيزة من ولي شرف زيارتها”.

وأكدت عكر، في مقابلة ضمن برنامج “وهلق شو” على قناة “الجديد”، أن الحكومة باقية “ونحن مستمرون في عملنا”، مشيرةً إلى أن “إذا أراد مجلس النواب تغييرها فهو القادر على اتخاذ القرار”. واعتبرت “أننا وصلنا إلى مرحلة يجب أن نأخذ فيها خطوات أكثر جرأة”.

ورأت “أننا إذا وصلنا إلى مرحلة لم نحقق فيها ما جئنا لأجله، وهو تحقيق مطالب الناس، فعلينا أن نستقيل”، مضيفةً: “نحن أتينا لتحقيق مطالب الناس ونعمل بجهد لمنع تدخل الطبقة السياسية في قراراتنا”.

ولفتت إلى أنها ستلتقي رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد ، كما التقت رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان، “في إطار مناقشة البنود الإصلاحية” للحكومة.

وفي شأن رئيس الحكومة السابق ، قالت عكر: “نحن على صداقة مع الرئيس الحريري، ولا أتصور أنه في وارد العودة للحكومة الآن”.

وكشفت أن “إطلاق مناقصة الخليوي ووضع دفتر الشروط على طاولة مجلس الوزراء خلال الأسبوعين المقبلين، ونعمل على إلغاء أو دمج المجالس والهيئات والصناديق والمباني المستأجرة من أجل تحقيق وفر للدولة، وتعيين مجلس إدارة كهرباء والهيئة الناظمة على جدول أعمال مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل”.

وأشارت إلى أن “هناك شركتين للتدقيق في حسابات مصرف لبنان وشركة للتدقيق الجنائي على جدول أعمال مجلس الوزراء”، مشددةً على أن “من يمد يده على المال العام يجب أن يحاسب”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق