اخر اخبار لبنان : نجار من المطار: كلنا أخطأنا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استأنف مطار رفيق الدولي قبل ظهر الاربعاء حركة الملاحة الجوية من والى . وفي هذا الإطار، كانت زيارة تفقدية الى المطار قام بها وزيرا الاشغال العامة والنقل ميشال نجار والصحة العامة حمد حسن، اطلعا خلالها على التدابير التي ستنفذ مع عودة العمل الى المطار والتي من شأنها تأمين سلامة الوافدين إلى لبنان.

وناشد وزير الأشغال في تصريح كل وسائل الإعلام المحلية والعربية و الاجنبية نقل الصورة الكبيرة وليس الدخول في التفاصيل لكي لا نعطي انطباعا لدى الراغبين بالعودة إلى لبنان باننا لسنا على مستوى المسؤولية، سواء بالرعاية الصحية او الأمور التي نطبقها على الأرض”.

واضاف: “نحن اليوم، نقوم بدور أساسي في بلدنا ونعيد فتح هذا المرفق الذي هو بوابة العبور إلى العالم”.

وقال نجار: “لا شيء في الحياة كاملا. ان المطار كان يعمل خلال الفترة السابقة واليوم بعد إعادة تشغيله فهو سيستقبل حوالي 2500 راكب يوميا ومن الطبيعي ان تكون هناك تدابير وإجراءات استثنائية تراعي المرحلة التي نمر فيها وان كانت مع حصول بعض الثغرات”.

وتابع نجار:”الكل يعرف الجهود الجبارة التي بذلت من قبل وزارة الصحة في لبنان والتي لاقت استحسانا من قبل المؤسسات الدولية المعنية بالطيران المدني. للاسف حصل بعض التوتر اليوم بين الإعلاميين والمشرفين على تنفيذ التدابير الأمنية في المطار. فالكل اعصابهم مشدودة. كلنا أخطأنا والجميع يتحمل هذه المسؤولية سواء من قبل الإعلاميين او القوى الأمنية والجميع عليه ان يستوعب الاخر ولا داعي لتركيز الصورة على الأشخاص اثناء خضوعهم لاخذ عينات فحوص PCR خاصة وأن الأشخاص المعنيين هم بذاتهم من ابدوا انزعاجا لهذا الأمر وطلبوا التوقف عن ذلك واحترام خصوصية الأشخاص”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق