اخر اخبار لبنان : يعقوبيان: ملف الفيول المغشوش يتجه للفلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت النائبة بولا يعقوبيان عن ان “ملف الفيول المغشوش يتجه للفلفة بعد قرار الحكومة الاستمرار بالعقد مع سونطراك والافراج عن موقوفين تلقوا رشاوى”.

وأعلنت يعقوبيان، في مؤتمر صحافي من مجلس النواب، “أننا وقّعنا على لجنة للتحقيق في ملف الفيول المغشوش والجميع يعلم أنّ القضاء في مسيّس”، مشيرةً إلى أن “الحكومة رغم كل التشكيك المبني على وقائع وتقارير وقّعت على تجديد العقد مع سوناطراك”.

ولفتت يعقوبيان إلى أن “طرح النائب جبران باسيل رقم 16 مليار دولار كخسارة من قطاع الكهرباء كاذب ومضلل والرقم يفوق الـ 40 مليار”، مؤكدةً على أنه “لا يمكن “تصغير” مشكلة الكهرباء، والفيول المغشوش هو جزء صغير من العقد المغشوش ومن لا يقبل بالذهاب في لجنة تحقيق برلمانية يكون متواطئًا”.

وأشارت الى ان “كل المؤشرات تؤكد ان لبنان لن يتلقى اي اموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل “الحق الكذاب عباب الدار “. فدائمًا وعدنا بالإصلاحات ولم ننفّذ وملف الكهرباء هو “الأدسم”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : يعقوبيان: ملف الفيول المغشوش يتجه للفلفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق