اخر اخبار لبنان : وزير الصناعة: اللبنانيون لديهم مناعة ضد الصدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت وزير الصناعة عماد حبّ الله الى “اننا قد تعلمنا خلال هذه المحنة ان اللبنانيات واللبنانيين لديهم مناعة ضد الصدمات”.

وقد جال الوزير حبّ الله برفقة رئيس لجنة الاقتصاد والصناعة النائب نعمة افرام على مجمع فينيكس الصناعي في الصفرا – كسروان، لمواكبة الإنتاج الصناعي الوطني الخاص بمواجهة جائحة والإنجازات في هذا المجال.

وهنّأ حبّ الله فريق العمل على إنجازاته بالسرعة القياسيّة، قائلاً: “لم يكن لديّ أدنى شك أنكم قادرون وأنكم ستنتجون وأنكم سترفعون اسم وصناعة لبنان عالياً في كل مكان”.

واضاف “لقد تعلمنا خلال هذه المحنة ان اللبنانيات واللبنانيين لديهم مناعة ضد الصدمات وأنتم قدّمتم المثال الحي على ذلك. ولكلّ من لديه أدنى شك بالقدرة على الابداع والابتكار والانجاز، هاكم النتائج أمامكم”.

وتابع “لقد اطلعت على التطوير الذي أجريتموه على آلات انتاجكم لمواجهة التحدّيات، وتلمّست التقنيات الرفيعة التي تعملون في ظلّها. كفاءاتكم كانت عالية وتحلّيتم بروح العمل الجماعية وهذه للإنتاجية، ويغمرني الفخر بكم”.

الوزير حب الله شكر النائب افرام على مبادرته بتقديم انجاز أسبوع من الكمّامات مجاناً إلى المستشفيات الحكوميّة قائلاً: “ليس الأمر بجديد عليك ولا على فريق عملك. هنا حيث أنا هو من بين أفضل الأمكنة لتلمّس الرؤية الصائبة والعمل الجدّي. الصناعة هي بألف خير بوجود أمثالكم. لقد زدتم من أملي وإيماني أن لبنان لن يموت”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق