اخر اخبار لبنان : الاب بطرس عازار: اتهام المدارس بعدم تسليمها لموازناتها تعدياً على سمعتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار في حديث لاذاعة “صوت كل ” أن في اتهام المدارس الخاصة عدم تسليمها لموازناتها تعدياً صارخاً على سمعتها وأعلن أن هذه المدارس أرسلت لوزير التربية كتاباً يفسر أن قراره ليس فيه آلية واضحة لوضع الموازنات ولكن تلبية لطلبه نقوم باحتساب ما يسمى بالموازنة.

وطالب الاب عازار بأن تتحمل الدولة مسؤولياتها في تأمين رواتب المعلمين وشرح أن هناك طلباً بان تبادر المؤسسات التي تعطي منحاً تعليمية الى دفعها مباشرة للمدارس.

وعن منح أموال الامتحانات الرسمية للمدارس لدفع الرواتب، قال عازار: نحن مع كل مبادرة تقوم بها الدولة لتأمين الرواتب والتخفيف عن الاهل.

وأشار الى ان المدارس تتشاور حالياً حول إفادات الترفيع فهذه آليات تقررها كل مدرسة بحسب أنظمتها الداخلية، سائلاً إن كان قرار الترفيع هذا محاولة لضرب التعليم الخاص في لبنان.

وكشف عازار أنه سيوعز اليوم الى المدارس الكاثوليكية لإعداد موازنات جديدة لرفعها الى وزارة التربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الاب بطرس عازار: اتهام المدارس بعدم تسليمها لموازناتها تعدياً على سمعتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق