اخر اخبار لبنان : نجم: تيار “المستقبل” اليوم في موقع المعارضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر النائب نزيه نجم أن “تيار المستقبل في موقع المعارضة البناءة والحكومة الحالية غير قادرة على العمل لأنها حزبية ومن لون واحد، بدليل زيادة العقوبات الأميركية على وعدم قدرتها على استكمال العلاقات اللبنانية – العربية”.

ورأى نجم في حديث لإذاعة “صوت كل لبنان” أن “وقف التهريب عبر المعابر منوط بقرار سياسي من حزب الله”، مشدداً على أن “سيادة لبنان تخوله إتخاذ إجراءات عسكرية على حدوده مع من دون الدخول في تفاصيل العلاقات مع النظام السوري”.

وفي ملف الكهرباء، شرح نجم أن “الشركتين تقدمتا بعروض جيّدة وباسعار معقولة وقابلة للتشاور”، داعياً وزير الطاقة الى “توقيع مذكرة التفاهم بحضور وزير المال ووزيرة العدل لمزيد من المصداقية”.

وحول قضية الفيول المغشوش، دعا نجم االقضاء الى البدء بالمحاسبة من رأس الهرم، مؤكداً أن عقد سوناطراك غير صالح ومقاضاة الشركة لا تتم في لبنان بل في لندن. ورأى أن الخطة الإقتصادية لتكون فعالة يجب أن تحيد عن الكيدية السياسية.

وفي الملف الصحي، اعتبر أن وزارة الصحة تأخرت في تكثيف فحوص الـPCR وخصوصاً في المناطق المكتظة، معتبراً أن تمديد التعبئة العامّة صحياً ضروري إنما إقتصادياً، الناس لم تعد قادرة على التحمل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق