اخر اخبار لبنان : إصابتان بكورونا في بلدة مجدليا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وكالة داخلية الغرب في الحزب “التقدمي الاشتراكي” أمه “بناء على نتائج الفحوصات المخبرية تبين أن هناك حالتين مصابتين لغاية الآن بفيروس في بلدة مجدليا”.

وأضافت، في بيان: “ستتخذ خلية الأزمة في وكالة داخلية الغرب بالتعاون مع خلية الازمة في مجدليا والبلدية ووزارة الصحة وطبابة القضاء في عاليه كافة تدابير الحماية لتطويق انتشار الوباء وحفظ السلامة العامة في البلدة”، مشيرة إلى أن “ما جرى في بلدة مجدليا يؤكد ما حذر منه رئيس الحزب وليد لناحية عدم التهاون في تطبيق اجراءات الحجر وكل تدابير الحماية والوقاية من الوباء”.

ودعت “اتحاد بلديات الغرب الاعلى والشحار وكل بلديات الغرب والشحار وجميع الأجهزة الأمنية وكافة المؤسسات المعنية الى ضرورة التشدد في تطبيق اجراءات التعبئة العامة، سيما ان ما جرى في بلدة مجدليا يجب ان يشكل جرس انذار يستدعي اتخاذ اعلى درجات الالتزام بقواعد وشروط الوقاية والحماية”.

وشكرت “طبابة القضاء في عاليه والصليب الاحمر والدفاع المدني وكذلك اتحاد البلديات والبلديات في منطقة الغرب على تعاونهم وجهدهم في التصدي للوباء، مع التأكيد ان خلية الازمة في وكالة داخلية الغرب ستكون يدا واحدة مع كافة المعنيين في مكافحة الوباء وهي لن توفر دعما ومساعدة على هذا الصعيد”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق