اخر اخبار لبنان : هذه نتيجة فحوصات الـPCR لـ69 محاميًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت نقابة المحامين في أن “69 زميلة وزميل ممن ترددوا في الاسبوع الفائت إلى المحكمة العسكرية في بيروت، قد خضعوا الأحد وصباح الاثنين الى فحص الكورونا في مستشفى مار جاورجيوس – الاشرفية، واتت النتائج جميعها سلبية. كما خضع بعض الزملاء في مستشفيات أخرى إلى الفحص نفسه والتي ستصدر نتائجه الثلثاء”.

وطلبت، في بيان، “من جميع الزميلات والزملاء الذين ترددوا في الأسبوع الفائت إلى المحكمة العسكرية في بيروت حجر أنفسهم لمدة 14 يوما”.

كما لفتت إلى “إقفال مباني النقابة ودورها صباح الثلثاء بهدف استكمال أعمال التعقيم”.

وأوضحت أن “الوضع الاستثنائي والصعب الذي يطل مجددا بعدد مرتفع من الإصابات يحتم على الزميلات والزملاء الالتزام الكلي بالتدابير الوقائية المشددة”، مذكرة “الامتناع عن الحضور الى النقابة وقصور العدل والدوائر الرسمية الا للضرورة القصوى، وجوب وضع الكمامة لاي شخص في النقابة (محام، مستخدم، زائر…)، كما واعتماد مسافة السلامة ما بين الاشخاص، عدم تواجد اكثر من شخصين داخل اي مكتب، التزام جميع المستخدمين في النقابة بتدابير الوقاية والزام اي شخص يدخل مكاتبهم وقبل خدمته بالتدابير الوقائية ولا قبول لأي استثناء بهذا الموضوع تحت اي مبرر او سبب، وجوب المرور بنفق التعقيم الموضوع على مدخل النقابة والتوقف فيه عشر ثوان لضرورات التعقيم والسلامة”.

وختمت: “إن هذه التدابير ملزمة لجميع الزميلات والزملاء في دور النقابة وفي المحاكم وفي الادارات الرسمية”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق