اخر اخبار لبنان : فرنجية عن وزراء “الطاقة”: أغبياء أو متواطئون!

0 تعليق ارسل طباعة

شن رئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية هجوماً شرساً على “التيار الوطني الحر” وذلك خلال مؤتمر صحافي تناول فيه ملف الفيول المغشوش.

وقال فرنجية: “سركيس حليس صديق الطفولة ونؤمن ببراءته ونؤكد انه مظلوم ويحق لنا أن نقف الى جانبه وضميرنا مرتاح، وهو سيمثل أمام القضاء، وملف الفيول المغشوش سياسي”، مؤكدا انه يرفض أن يتمّ إذلال الناس خلال التحقيق “فالمطلوب تحقيق شفاف وأن نصل إلى نتيجة عادلة”.

وعن تولي وزراء “التيار الوطني الحر” حقيبة الطاقة من دون معرفة ما يُثار عن الفيول المغشوش قال: “او الوزرا حمير او متواطئون او أغبياء”، وتابع “الرأي العام لم يعد يصدق “التيار” واجمل ما حصل هو وصولهم الى السلطة”، مشيراً الى انهم “كذبوا على الشعب فلبنان ليس بلداً نفطياً وأنا أتحمّل مسؤولية كلامي أمام الرأي العام”، وقال: “عندما رأيت صورة الرئيس في سفينة التنقيب عن النفط “استفولت” لأنهم لم يستلموا ملفا ووصل الى نتيجة”.

وتابع فرنجية هجومه قائلاً: “قوّتكم كانت الشعب ولكنّها أصبحت السلطة وهي فانية وإذا لم يحاكمكم القضاء فإنّ التاريخ سيفعل و”التيار الوطني الحر” الحقيقي لم يعد موجوداً والناس الذين آمنوا فيكم “فلّوا” يوم وصولكم إلى السلطة وكشفوا حقيقتكم والسلطة لن تدوم وستتغيّر”، لافتاً الى انه يوم اجتياح بعبدا كان عون على موعد مع غازي كنعان “تا يعمل تسوية ويعمل رئيس”.

واضاف “كلما استلم التيار الوطني الحر دفّة قيادة البلد ذهبنا إلى الحروب والكوارث، و”طيّروا” الإقتصاد اللبناني من ورا موضوع سلعاتا وفقّروا الناس”.

وقال فرنجية: “في ملف وزارة الأشغال يتناول البعض كل من في الوزارة بما فيهم الوزير أما في ملف الكهرباء فلا يتم ذكر الوزير ويتم التعاطي من المدير ونزولاً”.

واوضح فرنجية “انه ليس مرشحًا لرئاسة الجمهورية بل اسمي مطروح من قبل الأطراف، ونحن نؤمن بالدولة وبالعدالة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق