اخر اخبار لبنان : وزارة المالية: هذه الأخبار عارية عن الصحة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت وزارة المالية الى ان “بعض وسائل الإعلام تتناقل أخباراً حول الأخطاء والفوارق والأرقام بين نسخة خطة التعافي المالي التي أعدّتها الحكومة باللغة الإنكليزية ونسخة اللغة العربية، وتُمعن في مقارنة نص ترجمة لنسخة قديمة مع النسخة الأخيرة في اللغة الإنكليزية رغم التوضيحات العديدة السابقة.

وتطرح الأخبار الخاطئة وبشكل مستغرب مسألة ترجمة الخطة من قبل فريق حكومي في وزارة المالية، بينما الترجمة تمّت لدى مترجمين محلّفين وليس في وزارة المالية”.

وقالت الوزارة “أمام هذا الواقع، يهم وزارة المالية أن تؤكّد أن هذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً، وأن النسخة المعتمدة باللغة الإنكليزية والنسخة العربية قد نُشرتا على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية www.finance.gov.lb، وكان الأجدر بالمعنيين التأكّد من اعتمادهم النسختين المذكورتين بعد التصحيحات النهائية”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : وزارة المالية: هذه الأخبار عارية عن الصحة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق