اخر اخبار لبنان : حواجز محبّة في جبيل وتوزيع ورود (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت عناصر شرطة بلدية جبيل – بيبلوس حواجز محبة على المفارق الاساسية في المدينة والطرق المؤدية الى دور العبادة، حيث وزعت الورود على السيدات، تقدمة نقابة مزارعي الازهار والشتول في ، لمناسبة إعلان النقابة الاحتفال بعيد الام في الاحد الثاني من شهر أيار بدلا من 22.

ونوه رئيس البلدية وسام زعرور بهذه الخطوة لاسيما بعد المبادرة التي جرت بالامس حيث تم توزيع الورود لتزيين الكنائس في الاحد الاول لعودة المؤمنين للمشاركة بالقداديس، بعد قرار السلطات الروحية والمدنية في هذا الخصوص، آملا أن “تكون هذه الورود بارقة أمل لمستقبل أجمل لوطننا ومنطقتنا”.

وأعرب عن أسفه للخسائر التي تكبدها قطاع الازهار والشتول، بسبب تفشي أزمة ، آملا القضاء سريعا على هذا الوباء فتعود الحركة الاقتصادية الى طبيعتها.

وأشاد بـ”وعي أبناء القضاء عموما والمدينة خصوصا لاحترامهم قرارات التعبئة والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، الأمر الذي حال دون وقوع إصابات جديدة في جبيل منذ حوالى الشهر تقريبا”، مؤكدا أنه ب “تضامننا ووعينا سنتخطى هذه المرحلة الصعبة التي تمر علينا جميعا، من دون استثناء، وسيعود لبنان، بلد الحياة، والفرح رغم كل شيء”.

وتمنى على جميع المؤمنين التزام الارشادات الصحية والتوعية خلال زيارتهم الكنائس والجوامع في المدينة، منعا لانتشار الوباء مجددا .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق