اخر اخبار لبنان : خلية الأزمة في برجا: البلدة خالية من إصابات كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت خلية الأزمة في بلدية برجا أنه “بتكاتف الأهل والأطباء والأحزاب والجمعيات والقطاعات والممرضين، استطاعت خلية الأزمة التابعة للبلدية إحتواء فيروس ، بعد شفاء كل المصابين والتأكد من النتائج السلبية للمخالطين”، وأشارت الى “انه بعد 44 يوما من المتابعة، ومن خلال المراقبة اليومية للمصابين والمحجورين، أصبحت برجا اليوم خالية من أية إصابات”.

وقالت الخلية أيضا في بيان “الجهوزية التامة والمتابعة الدائمة لكل المستجدات الصحية، وأنها ستبقى العين الساهرة على صحة برجا وأبنائها، وأنها تتابع حاليا أبنائها الوافدين من السفر والمحجورين تبعا لأصول الحجر”.

وأضافت: “بعد خروج بلدتنا من هذه الجائحة سالمة، فإن بلدية برجا وخلية الأزمة التابعة لها تتوجه بالشكر لأهلنا البرجاويين والمقيمين. كما تشكر لكل من أصحاب المتاجر والمهن الحرة استجابتهم للتدابير وإيقاف أشغالهم عبر الالتزام بالحجر المنزلي، مما ساعد في تضييق دائرة الإصابات عبر الوقاية التي تعتبر من العلاج في مواجهة الأمراض الجرثومية”.

وختمت: “تشدد البلدية على أننا عبرنا مرحلة الخطر، لكننا لم نصل إلى شاطئ الأمان بعد، في ظل ظهور أعداد جديدة من الإصابات على صعيد الوطن، لا سيما بين الوافدين. لذا نتمنى على الجميع الالتزام بالإحتياطات والإجراءات الوقائية للمرحلة المقبلة لتفادي أية مخاطر، حتى انتهاء حال التعبئة العامة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق