اخر اخبار لبنان : حواط وحب الله ونجار تفقدوا مصانع دير عمار والمنية دعما للقطاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جال وزراء الاتصالات طلال حواط والصناعة عماد حب الله والاشغال العامة والنقل ميشال نجار على مصانع دير عمار والمنية في الشمال، بدعوة من جمعية “علم بالقلم” وتجمع صناعيي وتجار المنيه.

وأشار وزير الاتصالات، خلال الجولة، إلى ان “الدولة استردت قطاع الخلوي وبات في عهدتها، وبدأت عملية المراسلات لتنسيق عمليات التسليم لشركتي اوراسكوم وزين بالتوازي مع اطلاق دفتر شروط لمناقصة عالمية شفافة خلال ثلاثة اشهر”.

واوضح وزير الصناعة ان “هذه الزياره الى مناطق دير عمار والمنية جاءت لتؤكد دعمنا الحكومي للمصانع المنتجة التي لها المردود الايجابي والحيوي للمنطقة، وبوجود هكذا مناطق صناعية يمكن ان يكون هناك مشاريع استثمارية ما بين الدولة والقطاع الخاص”.

وكشف وزير الاشغال العامة “ان تلبية حاجات المنطقة قيد دراسة ومتابعة من قبل الوزارة”، مؤكدا ان “هناك تقديمات دولية وداخلية لدعم الوزارة في القريب العاجل، الامر الذي سيريح الوزارة على ان تبدأ تلزيمات المشاريع للمتعهدين ضمن الاولويات وفي طليعتها الطرقات الدولية والرئيسية”.

وكان الوزراء حواط وحب الله ونجار استهلوا جولتهم بزيارة غرفة التجارة والصناعة في طرابلس، واستقبلهم رئيس الغرفة توفيق دبوسي، رئيس تجمع صناعي المنية سمير علم الدين ورئيس جمعية “علم بالقلم” محمد عيد، الذين قدموا لهم دروعا تذكارية وتكريمية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق