اخر اخبار لبنان : الخليل: لن نسمح لأحد بزرع الانقسام بيننا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار النائب أنور الخليل مركز جمعية “تمدن” في شبعا وكان باستقباله عضو المكتب السياسي في تيار “المستقبل” ورئيس الجمعية زياد ضاهر ومنسق “اللقاء التنموي للعرقوب” الدكتور محمد زاهر والاعضاء وفريق عمل “مستوصف الشهيد الرئيس رفيق ”. وكانت مناسبة للتعرف على كافة نشاطات جمعية “تمدن” من خلال عرض قدمه ضاهر وشرح تفصيلي لسير عمل المستوصف وجال الخليل مع الوفد المرافق في أقسام المستوصف.

وقدم ضاهر شرحا عن “اللقاء التنموي للعرقوب” ودوره وعرض للبرنامج التنموي للقاء موضحا “الاولويات التنموية لمنطقه العرقوب”، مشددا على “أهمية التعاون مع النائب الخليل على مستوى قضاءي مرجعيون وحاصبيا وضرورة التنسيق الدائم لما يحفظ هذه المنطقة ويؤمن احتياجات مواطنيها”.

بدوره أشار الخليل الى أنه “من المساندين الدائمين لهذا النوع من النشاط والتخطيط السليم”، وأشار الى أن “ما يهم المستقبل يهمه وهذا ليس بجديد”، مؤكدا على “علاقته التاريخية مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعائلته الكريمة”.

وأكد “ضرورة ان لا نسمح لأحد مهما كان بزرع الفتنة او الانقسام بيننا وأن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا هي بأهمية اي ارض في هذا القضاء وفي عامة”.

واشار الى أن “ما تحدث عنه الدستور حول الشراكة المطلقة يتجسد بشكل أساسي في قضاءي مرجعيون وحاصبيا اللذين يشكلان نموذجا راقيا يجب أن يحتذى في كافة المناطق اللبنانية”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق