اخر اخبار لبنان : بيبلوس للتعهدات الكهربائية: حسم الربح عن الفاتورة حتى نهاية السنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت “بيبلوس للتعهدات الكهربائية” التي تشرف على ادارتها شركة كهرباء جبيل لتأمين التيار الكهربائي 24/24، في بيان، أنها باشرت عبر جباتها بتحصيل فواتير المولدات الكهربائية عن شهر نيسان 2020، مشيرة الى انها التزمت الوعد الذي قطعته للمشتركين بحسم الربح عن الفاتورة لا بل أقل من الكلفة وذلك من خلال استعمال ارباح الأعوام السابقة، انطلاقا من رسالتها الانسانية والاجتماعية وتحسسا منها مع المواطنين بالظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في هذه الايام.

واوضحت ان “سعر الكيلوات لهذا الشهر بعد الحسم بلغ 263 ل .ل مقارنة مع السعر الذي حددته الوزارة ب 293 ل.ل ، كما ان سعر الـ 5 امبير 32000 الف ليرة لبنانية، ما يعادل 10 دولارات حسب السعر المحدد في المصارف”.

وجددت الشركة وقوفها الى جانب المواطنين والاستمرار في حسم الارباح حتى نهاية السنة الحالية، آملة في الوقت عينه من الميسورين تسديد الفواتير وذلك من اجل تأمين مادة المازوت وقطع الصيانة والغيار ورواتب الموظفين والعمال لديها. وناشدت المشتركين التوفير في الاستهلاك قدر الامكان.

وأكدت “الاستمرار في تأمين الخدمات للمشتركين وخصوصا لجهة تصليح أي عطل يطرأ على الشبكة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدى 24 ساعة في اليوم”. شاكرة شركة “عيسى للبترول”، وشركة “يونايتد” لإعطائها مهلة 15 يوما لتسديد كامل فاتورة المازوت.

وأرفقت الشركة بيانها بجدول مفصل عن ساعات انقطاع التيار الكهربائي حسب كل بلدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق