اخر اخبار لبنان : شريم للقضاء: حركوا الملفات ونحن معكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت وزيرة المهجرين غادة شريم “القضاء إلى الإسراع في البت في الاخبارات المقدمة إليه في ما خص وزارة المهجرين ليبنى على الشيء مقتضاه ونعرف الفاسد من الصالح”.

وقالت شريم في حديث عبر “تلفزيون ”: “نعمل على إعادة الأموال المهربة إلى الخارج بكل جدية، والتحقيقات مستمرة وهنالك تقدم في هذا الاطار. الملفات موجودة في القضاء، وأكرر القضاء ثم القضاء، حركوا الملفات ونحن معكم وسنساعدكم قدر المستطاع، آن الأوان لفتح جميع الملفات وعرضها امام الناس”.

وتابعت “سأقوم بغربلة كل الملفات الموجودة في وزارة المهجرين وفق معيار واحد وواضح، وعليه سنقوم بدفع الأموال للملفات المستحقة”، مضيفة “من يملك أي دليل على ملف فساد، أبواب مكتبي في الوزارة مفتوحة، هاتفي الشخصي مفتوح، حتى أبواب بيتي مفتوحة لكل شخص يملك مستندا، ولكنني لا أستطيع أن أتهم من دون دليل”.

ورأت أن “إحدى مشكلاتنا في لبنان إهمال الريف، ما دفع بالزراعة والصناعة إلى التراجع، هدفنا في لجنة الإنماء الريفي العمل لاعادة من ترك قراه إلى العودة اليها عبر إقامة المشاريع في هذه المناطق”.

وأكدت أن “العدو الاساسي للحكومة هو الغلاء المعيشي وهذا هاجسنا، ونعمل على إعادة الثقة بلبنان وإعادة ضخ من خلال التفاوض مع الخارج والسيطرة على السوق الموازي للدولار ولكن المهمة صعبة”.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق