اخر اخبار لبنان : تدابير وقائية في بشري بمواكبة من مراكز “القوات”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن حزب “القوات اللبنانية” في بيان، أن “مراكزه في قرى وبلدات قضاء بشري تواكب التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذت بناء لتوجيهات نائبي المنطقة ستريدا وجوزيف اسحق، وبالتعاون مع اتحاد البلديات والبلديات والدفاع المدني. وبدأ مركز بشري بالتعاون مع البلدية، برش المواد المعقمة وماء الجافال في كافة ارجاء البلدة، بإشراف منسق بشري في القوات اللبنانية رينيه نجار وبمشاركة مدير مكتب النائبين في بشري حنا رحمة والمختار فادي الشدياق والمهندسة الزراعية ناتالي كيروز وعدد من الشبان والشابات والطلاب.

وفي بقرقاشا، واكب مساعد مدير مكتب النائب ستريدا جعجع رومانوس الشعار مركز بقرقاشا في عملية رش وتعقيم محيط الكنائس وشوارع البلدة ومحيط المدافن في باحة كنيسة مار جرجس والطريق الى مزار مار سمعان.

ونظم مركز الديمان في القوات اللبنانية حملة تعقيم ايضا بمواكبة المختار ريمون البزعوني بالتنسيق مع منسق الديمان المحامي ماريو صعب وشملت محيط الكنيسة الجديدة وباحة البطريركية القديمة ومحيط المقر البطريركي الصيفي وشوارع البلدة.

وفي حصرون، قام مركز القوات برئاسة ادوار هندية برش المواد المعقمة في محيط الكنائس والباحات والشوارع بالتعاون مع بلدية حصرون وبمواكبة مباشرة من رئيس البلدية المهندس جيرار السمعاني والمختارين لابا شليطا وطوني مرعب.

وقال السمعاني: “عملا بتوجيهات نائبي المنطقة ستريدا جعجع وجوزيف اسحق، باتت بلديات القضاء بجهوزية تامة للحد من انتشار فيروس الكورونا، وبدأنا منذ اسبوعين بإصدار التعاميم لمواجهة وصول الوباء الى المنطقة ومواجهة انتشاره ونقوم دوريا برش البلديات والمراكز العامة بالمواد المعقمة. واليوم نعمل مع مركز القوات اللبنانية وبمشاركة المختارين ضمن سلسلة الاجراءات الوقائية بتعقيم محيط المنازل والكنائس والشوارع والاماكن العامة”.

أضاف: “أريد ان اتوجه بالمناسبة بكلمة لاهلنا في حصرون والمنطقة مؤكدا ان الوقاية الاهم هي الوقاية الفردية الذاتية، ومهما اتخذنا من اجراءات لن تجدي نفعا اذا لم يتخذ كل فرد الاحتياطات اللازمة والتزام منزله وعدم التجمع لنواجه معا وصول الكورونا الى منطقتنا لأن الوقاية والوعي هما الاساس في عملية مواجهة تفشي الوباء”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق