اخر اخبار لبنان : مستخدمو مستشفى الحريري: للموافقة على صندوق تقاعدي يضمن حقوقنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى رفيق الحكومي الجامعي أنها “اتصلت برئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي، لشكره على مواقفه ووقوفه إلى جانب العاملين في المستشفى ودعمه لهم بشتى الطرق، وقد كان آخرها توقيعه على إقتراح مشروع قانون يهدف إلى إنشاء صندوق تقاعدي يضمن الراتب التقاعدي والتقاعد المبكر الإختياري للعاملين في المستشفى، وذلك “كعربون امتنان وشكر للتضحيات التي قاموا ويقومون بها على مدى السنوات الطويلة السابقة وعلى امتداد الوطن، ووعده لنا بأنه سوف يسير بهذا الملف حتى نهاية الطريق لإقراره بشكله النهائي الذي يرضي الجميع”.

وذكرت، في بيان، أنه “تم أيضا الإتصال ظهر اليوم بعضو لجنة الصحة النيابية الدكتور بلال عبد الله للموضوع نفسه، وقد أبدى مجددا دعمه الشخصي الكامل لهذا المشروع وأيضا تبني الكتلة النيابية التي ينتمي إليها له وبأنه سيوقع اليوم على هذا المشروع”.

وقالت: “مستمرون باتصالاتنا بالنواب وبرؤساء الكتل النيابية وبأننا لن نألو جهدا لكي نؤمن الإجماع المطلوب حول هذا الملف، ولكي تتم دراسته بعد ذلك في لجنة الصحة النيابية واللجان النيابية الاخرى، تمهيدا للتسريع بإقراره بشكله النهائي في مجلس النواب ووضعه حيز التنفيذ. بالنهاية كلنا نعلم بأن مشروع كهذا سيستغرق بعض الوقت لدراسته وإقراره، ولكننا ايضا نذكر كلجنة وكعاملين في المؤسسة بأننا مستعدون للمتابعة والضغط والتضحية بكل شيء ممكن في سبيل الوصول إلى النتائج المطلوبة التي تؤمن لنا حياة كريمة قبل سن التقاعد وبعده”.

وختمت: “حمى الله من كل الشرور التي تحيط به، وحمى مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي بكل كوادره الإدارية والطبية والتمريضية والفنية والتقنية الذين يخاطرون بحياتهم لحفظ سلامة الوطن وأمنه الصحي، والشعب اللبناني بشكل عام”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق