اخر اخبار لبنان : عز الدين عرضت ودياب تجهيز أماكن للحجر الصحي في صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتصلت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائبة عناية عز الدين برئيس الحكومة حسان دياب، وبحثا في “واقع البنية التحتية الصحية في منطقة صور، وضرورة تجهيز أماكن للحجر الصحي للمصابين او المشتبه بإصابتهم بعدوى الكورونا، خاصة مع دخول مرحلة جديدة أكثر خطورة على هذا الصعيد”، وفق ما أفاد المكتب الإعلامي لعز الدين.

ونقل مكتب عز الدين عن دياب وعده بـ”متابعة هذه القضية، وبتوجيه تعليماته الى اللجنة المعنية في رئاسة الوزراء للاطلاع على لائحة المراكز التي إقترحها اتحاد البلديات مع طبيب القضاء، لاختيار ما هو مناسب ولتجهيزه ليكون مؤهلا للحجر”.

وكانت عز الدين قد تواصلت مع مكتب منظمة الصحة العالمية في لبنان، وتم الاتفاق على “إرسال فريق الى منطقة صور للاطلاع على الاماكن، لاختيار المناسب منها لاعتماده كعيادة طوارئ لاستقبال المواطنين المشتبه باصابتهم بالكورونا، ولأخذ عينات لهم وإرسالها الى المرجعيات المخبرية المعتمدة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : عز الدين عرضت ودياب تجهيز أماكن للحجر الصحي في صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق