اخر اخبار لبنان : “المستقبل” يتحرّك لمواجهة “كورونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشد تيار “المستقبل” المواطنين والمقيمين كافة في إقليم الخروب وسائر المناطق اللبنانية “الالتزام بأقصى درجات الاحتراز والوقاية من خطر تفشي فيروس “” والالتزام التام البقاء في منازلكم حفاظًا على سلامتكم وسلامة عائلاتكم ومجتمعكم للتغلب على عدو البشرية فيروس “كورونا” والحد من انتشاره”.

وقال بيان صادر عن منسقية “المستقبل” في جبل الجنوبي: “الوضع لم يعد يحتمل أي تهاون او استهتار بخطورة ما بلغه هذا الوباء من انتشار وأصبحنا على مشارف المرحلة الرابعة والأخطر كما أعلن الصليب الأحمر اللبناني، ولأن صحتكم وصحة مجتمعكم باتت على المحك، المطلوب منا جميعًا من دون استثناء التحلي بالمسؤولية والوعي لخطورة هذه المرحلة. ولمواجهة هذا الوباء بفعالية علينا الالتزام ثم الالتزام البقاء في منازلنا وتطبيق كل أشكال وسائل الوقاية التي تحد من انتشاره ليصار بعدها التغلب عليه”.

وأعلنت المنسقية، نظرًا إلى خطورة المرحلة، “إنشاء لجنة طوارئ للاستشارات والارشادات الطبية المجانية عن بعد لمساعدة أهلنا من دون استثناء حفاظًا على سلامتهم بالتعاون مع البلديات والصليب الأحمر اللبناني ومؤسسة للتنمية المستدامة وعدد من الأطباء والممرضين والصيادلة المتطوعين”.

كما أعلن قطاع الشباب في “المستقبل”، في بيان، “إطلاق مبادرة شبابية تحت عنوان “معك بالبيت”، تلاقي الدعوات التي وجهها الرئيس إلى المواطنين للبقاء في منازلهم منعًا لانتشار فيروس “كورونا” (COVID-19) وارتفاع عدد الاصابات به، وحرصًا على توفير الجو المناسب والملائم وكل ما هو مفيد ومثمر للالتزام بالحجر المنزلي وحماية صحتكم ومستقبلكم”.

ودعا قطاع الشباب إلى “التواصل معه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook، Twitter، Instagram) للمزيد من التفاصيل حول المبادرة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق