اخر اخبار لبنان : حملة التعقيم في المتن مستمرة.. كنعان: بتضامننا نتجاوز المرحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حط تعقيم المتن الشمالي في جل الديب وسن الفيل وجسر الباشا وبحرصاف، في من حملة الوقاية من فيروس “” التي اطلقها امين سر تكتل “ القوي” النائب ابراهيم كنعان بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والبلديات الراغبة.

وانطلقت الحملة من جل الديب بمرافقة رئيس البلدية الدكتور ريمون عطية ونائب الرئيس فادي ابو جودة، بمشاركة الامين العام ل”رابطة مخاتير المتن الشمالي” المحامي عصام بو جودة ومختاري جل الديب جان ايليا وطارق الحجل، رئيس قسم الصحة في قضاء المتن الدكتور وسام حبشي، منسق اقضية جبل لبنان في “التيار الوطني الحر” هشام كنج ومنسق هيئة جل الديب.

بالاضافة الى عدد من الصيدليات والمتاجر والحضانات، شمل التعقيم مبنى المجلس البلدي بمختلف اقسامه اضافة الى الرابطة الاجتماعية.

اما على صعيد الكنائس، فباتت كنائس سيدة البشارة القديمة والجديدة، وسيدة الساحل، وبادري بيو، ومار تقلا بقنايا القديمة والجديدة، مع صالاتها معقمة.

وفي سن الفيل وجسر الباشا، شمل التعقيم كنائس السيدة ومار ضومط وسانت ريتا، بالاضافة الى حضانات ومتاجر ومركز الشرطة البلدية، بمشاركة المختار فادي خليل واعضاء هيئة سن الفيل حرش تابت في “التيار الوطني الحر”.

كذلك، جرى تعقيم دير مار يوسف بحرصاف بمختلف اقسامه، الى دير مار الياس الكنيسة.

وتستمر الحملة غدا في يومها الثامن في عين السنديانة وبيت مري والعطشانة وعينطورة وبنابيل ومار شعيا وبرمانا.

وفي هذا السياق، اكد النائب كنعان ان “ الاجتماعي هو الاساس لتجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد، والجميع مطالب بالتعاون، كأفراد ومؤسسات ودولة، وهذا النموذج الذي نترجمه في المتن على قدر الامكانات المتوافرة، نسعى لتعميمه في مختلف المناطق”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق