اخر اخبار لبنان : رئيس بلدية فنيدق يدعو الأهالي لعدم الاستهتار بصحتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس بلدية فنيدق سميح عبد الحي رسالة الى اهالي البلدة، قال فيها: “البلاء شمل الكرة الارضية، ولا يزال البعض يأخذ الامر مدعاة للسخرية، وحتى ابرىء ذمتي امام الله والجميع، اقول إن المقاهي التي تفتح ابوابها خارجة عن ارادتنا ولم نترك وسيلة إلا وفعلناها معهم ولكن من دون جدوى، فهم مجرمون بحق انفسهم واهلهم وبلدتهم، واسجل للتاريخ بأن اي احد تسبب بدخول الوباء الى البلدة يكون قد قتل البلدة بكاملها، فالامر ليس لهوا وهنا يجب ان يخضع الجميع للقانون حفاظا على السلامة العامة”.

وتابع: “لا بد من الاشارة، الى سيارات “البيك آب” التي تأتي من خارج البلدة ولا نعرف ما تحوي من فيروسات خطيرة نتيجة تخالط سائقيها مع اناس قد يكونون مصابين، وكذلك سيارات الاجرة والفانات قد يتأثر ركابها بأي عدوى فالامراض والبلاء وصل الينا”.

وختم: “فالله لا يسمح بالاستهتار بأنفسنا واولادنا، نحن وقعنا في بلاء ولا بد لكل مواطن ان يحجر نفسه ويحمي اهله واولاده على الاقل لخمسة عشر يوما، ويمتنع عن التجمعات واللقاءات في الساحات العامة والمحلات ووسائل النقل وعدم الزيارات الاجتماعية والعائلية، وإلا فهذا استهتار لأن العدالة الالهية لن تسامحكم، وإن سكتنا عن الخطأ والاستهتار سنغرق جميعا. لقد فعلنا ما بوسعنا واستخدمنا كل الوسائل لإيصال الرسالة والنصح والله على ما اقول شهيد”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق