اخر اخبار لبنان : قائمقام الكورة: للتشدد في تطبيق القرارات المتعلقة بمكافحة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت قائمقام الكورة كاترين الكفوري قرارًا  توجهت فيه إلى طبابة قضاء الكورة، اتحاد بلديات قضاء الكورة وجميع البلديات والمخاتير تدعو فيه إلى “التشدد في تطبيق القرارات المتعلقة بمكافحة فيروس الكورة”.

وقالت: “بناء على مقتضيات المصلحة العامة والظروف الاستثنائية التي تمر فيها البلاد و التي تفرض مواجهتها اتخاذ تدابير استثنائية،وحفاظا على السلامة وأمن الدولة الصحي والاجتماعي الذي يسمو على جميع الاعتبارات.

تؤكد القائمقام الكفوري مجددًا ما يلي :

أولا: التأكيد على وجوب التزام المواطنين البقاء في منازلهم و عدم الخروج منها الا للضرورة القصوى للحد من انتشارالوباء.

ثانيا: تقفل كافة المطاعم، المقاهي، الصالات، أماكن التجمعات، جميع المؤسسات السياحية، المحال التجارية، النوادي الرياضية، الكيوسكات، وأماكن الترفيه ما عدا المستثناة في قرار مجلس الوزراء، وذلك لغاية ?? آذار الحالي .

ثالثا: تكلف الأجهزة الأمنية والبلديات و شرطتها و اتحاد البلديات والمخاتير كل ضمن اختصاصه بتنفيذ مضمون هذا القرار فورأ و إيداعنا تباعة التقارير المتعلقة بحسن التنفيذ او بالمشاكل التي تعترض التنفيذ.

رابعا: يكلف طبيب قضاء الكورة بالكشف الدوري على المؤسسات المستثناة من الاغلاق والتأكد من التزامها بكافة المعايير والتدابير الوقائية ورفع التقارير المتعلقة بذلك.

خامسا: يطلب من اصحاب الاختصاصات الصحية والاطباء الراغبين بالتطوع والمساعدة التواصل مع القائمقامية او مع اتحاد بلديات الكورة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق